صدمة الراقصه سما المصري تمثل الاباحيه..شاهد واحكم بنفسك | يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من يوتوب

صدمة الراقصه سما المصري تمثل الاباحيه..شاهد واحكم بنفسك


تحميل الفيديو:

Mp3 تحميل:وت:

نشرت: 1 month ago
Talk show with sama almasrie
هناك محتوى صوتي مرئي تابع لقناة الجديد وهذا هو الرابط :

https://youtu.be/oMlSbGP0nhc


comment  تعليقات

😐

4 days ago

قحبة مل لكبار

4 days ago

خلاص

1 week ago

استغفر اللة العظيم

1 week ago

هههههه ميا خليفة المصرية

1 week ago

عاشت ايدج عاشقه الطبيعه...اختج المله ام احمد من بغداد كلي شرف اتعرف عليج حبيبه كلبي...

1 week ago

من بنت بغداد ...بنت مواليه لمحمد وال محمد ...ليش كل مم نذكر اهل البيت تنغثون ...قابل احنه نعبد الشياطين وله من اتباع داعش....لكل من يحكي على شيعه العراق او غيرهة صدقوا سوف تندمون ندم شديد لان العراق بوابه الوطن العربي والمدافع للوطن واول المدافعين هم شيعه العراق وسنته واكراده فعيب تذكرون الشيعه بكلام سي لولا العراق لا توجد اصلا خارطه للوطن ولا تعلمت الناس شلون تحجي واللي ميعرفنه لا يحجي علينه ...ترة العقاب شديد...احنه لا امريكا ولا داعش كدرنه ....واحنه نضل نعلم الناس واسياد العالم كله واسود الارض غصبن على انوف الحاقدين والنصر لشيعه محمد وعلي والحسن والحسين امين رب العالمين صلوات

1 week ago

هل يوجد رجال في مصر حينم يغيب القط تخرج الفئران ترقص اين الازهر تعالو الى الجزائر نعلمكم م معن الرجولة اغلبكم مغلوب عليه الله اكون في العون

1 week ago

ي لبى قلبك😍

1 week ago

هل انت من مصر الحبيبه...من ارض الحسين والسيده زينب ع .ارض يوسف ع ارض الحضارات ...

1 week ago

انت كتبت هذا الكلام ...وشاهدي بعينك هل سيبعثون لك كلام جميل اذا انت على حق فليكتبو لك كل الذين يقراون كلامك وكلامي وشاهدي من هو الذي على حق ..ابداي من اليوم واكبي بصراحه لا نفاق ولا كره ..انتي اختي بالاسلام ...ولا اريد اجرحك ...تبا للشيطان

1 week ago

ياحبيبي ..يا حسين.

1 week ago

قال الامام الصادق عليه السلام ..احيا الله امرء احيا امرنا نحن اهل البيت عليهم السلام ...اتمنى من الله ان تفهمي هذا الكلام لامام معصوم جده رسول الله وهل من التزم بحب اهل البيت كان في النار ويتبراء مننا الحسين ...هداك الله انت وليس نحن ...نحن ابناء للدليل .اين ما مال نميل...

1 week ago

شكرا لكي يا اختي العزيزة ..عاشقه الطبيعه ..سامحك الله

1 week ago

بس لواسمك مش زي اسمي😢😢

1 week ago

استعفرالله العظيم من جميع الذنوب والخطايامدادكلمات الله سبحانه وتعالى

2 weeks ago

خنز..

2 weeks ago

بجد انسانه مش محترمه جدا ربي يهديها عار ع الشعب المصري ربي يحفظهم منها

2 weeks ago

انتي واحده وسخه قذره عديمة الادب ابوكي لابو رباكي سايبه انتي عار علينا لو بايدي لادمتك يا فاجره

2 weeks ago

إنتي بت ستين كلب ياسما المصري ومش ممكن إنتي تكوني مصريه يلعنك ويلعن شرفك

2 weeks ago

دي بتقول أنها أرجل من الراجل🙆

2 weeks ago

كهاد النكاح هههههههههه🤣🤣🤣🤣

2 weeks ago

ادري الفننانت كولهن لنار انته غشيم يابه 😂

2 weeks ago

حلو

2 weeks ago

دا العار نفسه احنا المصرين براءه من كسمها دي هبله احنا ارجل ناس احنا اقوي جيش عربي وال١٢عالميا بفضل المزز دي باولا د المتناكه الراقصات والموز لأهل مصر بس مش للاحتلال يامتناكين متخافوش احنا ننيك العالم كله

2 weeks ago

Sabu Sabu حررو فلسطين لعترف انكم اقوى جيش عربي اناحاير هل الشعب المصري مسلم كل هذه افلام الوسخة الوزبالة ليقوم بيها ممثليهم الفساق وساكتين كما يقول المثل سكوت علامة رضا انا في الجزاءر لو تجراؤ ممثلينا ان يمثلو فيلم واحد فيه لقطة مخلة بالحياء لتحرق الشعب من شرق والغرب لمحو العار

2 weeks ago

You ARE A FANTASTIC AND EXTREMELY FUNNY CREATIVE ARTIST !!
EGYPT NEEDS MORE FREE WOMEN LIKE YOU .
I AM ONE OF YOUR MAJOR FANS. DO NOT LET THESE HYPOCRITES TAKE YOUR HUMOUR DOWN .

2 weeks ago

كثير بيشتموها ولا همنها

2 weeks ago

هههههههههه بتدعي دعا هيدي اكيد مجنونة هربانه من المشفا

2 weeks ago

كل الفسق والتعري وتقول مابعمل شيء

2 weeks ago

واسمك سما المصري ياحببتي انعم واكرم والنبي تغيري اسمك دة لانو عار انك تكون اسمك المصري

2 weeks ago

احااااا ست ارجل من 100راجل😂😂😂
ياحلوتك يا سمااا😂
اتفووو عليكى وعلى الى يحبوكي💦💦

2 weeks ago

حسبنا الله.ونعم.الوكيل

2 weeks ago

كله تجارة . طيب اذا صاحبين البرامج ما موافقين لماذا يدعون الناس الى برامجهم . شعوب منافقة ..

2 weeks ago

الله يهديك

2 weeks ago

لا و بتلبي كل دعوة ههههههههه هههههههه يعني مصرة تهين حالا اكتر و اكتر و اكتر......

2 weeks ago

حسبنا الله ونعم الوكيل

2 weeks ago

مصر. كلها دعاره. حنتبرا من لببى الهام فيفي مين كلهم شراميط. البلد استنيكت

2 weeks ago

عاهرة من النوع ال........

2 weeks ago

نحن ابناء الدليل اين ما مال نميل..

2 weeks ago

يا عزيز ....انته دز علامه استفهام ليش تقبل احد ينكر انسان عزيز عليك ومحارب من جهة معينه ... تقبل بزعل النبي ...انكر وسوف تكون خجل امام الرسول يوما وتقول ان بنت بغداد على حق ...والسلام على من اتبع الهدى

2 weeks ago

زبالة اوى والواحد يتبرى منك والدين والناس بيستحقروكي

2 weeks ago

اكبر ش*** في مصر

2 weeks ago

انتي وحده كلبه مش محترمه ملكيش دعوه بدين ياكلبه

2 weeks ago

لعنه الله عليها وعلى امثالها
سوى مصريه او عراقيه
او سوريه
او خليجيه
فيها من الاخر
من دوله عربيه

2 weeks ago

سخافات

2 weeks ago

WTF

2 weeks ago

احسن شي عجبني اللي قالت شوهتي صمعتنا
ماهو الرقص والصمعة بيتلاقو يخرب بيتك ؟!؟!!!!

2 weeks ago

حلو

2 weeks ago

الله يعلمك يا سافلة

2 weeks ago

هي وحدة ساقطة..عار على الاعلام يستضيف.هيج زبالة...

2 weeks ago